مُشادات بالأيدي في اجتماع مركزية شبيبة ‘الوردة’ و غاضبون يشتكون تَحَكم ‘لَشكر’

0

زنقة 20 . الرباط

مشادات كلامية تطورت الى ضرب وشد وجدب بالأيدي، خلال انعقاد اجتماع اللجنة المركزية للشبيبة الاتحادية، أمس السبت بالرباط.

فقد نقل مصدر حضر الاجتماع، لموقع زنقة 20 أن دورة اللجنة المركزية التي انعقدت بالمقر المركزي للحزب برئاسة “ادريس لشكر”، عرفت مواجهات بالأيدي وشتم وسب من أنصار “لشكر” في حق الغاضبين ممن يُطالب باستقلالية المنظمة الشبيبية.

واعتبر المتحدث لموقعنا، أن “لشكر” أصبح “يعيث في شبيبة الحزب فساداً و يُوظفها لتصفية خصومه”.

العضو بالشبيبة، أضاف أن “الاجتماع الدي لم يحضره سوى 29 عضو من أصل 121 عضو، اعتمد فيه “لشكر” على جمع أعضاء اللجنة المركزية من طرف كتاب الاقاليم وكتاب الجهات الذي عقد لهم اجتماعا حول الانتخابات بشكل موازي لدورة اللجنة المركزية”.

وأضاف نفس المصدر أن من حضر الاجتماع، احتجوا على “لشكر” بعدما لاحظوا عدم توفر نصاب اللجنة المركزية، فيما فضل “لشكر” الاجابة بـ”مناقشة الافكار” ولا حاجة للنصاب.

وفور تزايد الغضب والاحتجاج، ثار “ادريس لشكر” في وجه الشباب : “المخابرات كتسمعكم، الصحافة كتسمعكم، المواطنين كيسمعكوم، إما غادي تسكتوا ولا غادي نستعمل ألياتي الخاصة لإسكاتكم”، في تصرف دكتاتوري، يُضيف مصدرنا.

وأضافة المصادر أن الاجتماع عرف تشاحن وتشابك بالأيدي كما أن أحد عضوات المكتب الوطني قد قامت بضرب عضوة باللجنة المركزية أمام الجميع.

grz aze

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد