النيابة العامة تأمر بالإستماع إلى “زيان” و “شارية” بعد تبرأ “الزفزافي” منهما

زنقة 20 . الرباط

تقدمت النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء بانتداب إلى نظيرتها بالرباط من أجل الإستماع إلى المحاميين المنتمين إلى هيئة الرباط “محمد زيان” و “إسحاق شارية” بعد التصريحات التي صدرت عنهما أثناء مجريات محاكمة المتهمين على ذمة أحداث الحسيمة.

و حسب المصدر ذاته فإن الإنتداب من أجل الإستماع إلى المحامين المذكورين يأتي بعد أن تبرأ المعتقلين و على راسهم ناصر الزفزافي من التصريحات التي وصفت بـ”الخطيرة” المنسوبة إلى المعتقل ذاته حيث تجلى تبرأ المعتقلين مما قاله المحاميان في الإعلان عن سحب النيابة منهما تقول “الأحداث المغربية”.

القرار جاء في كتاب قدمه المعتقل ناصر الزفزافي صباح الثلاثاء إلى هيئة المحكمة مع انطلاق الجلسة حيث تضمن الكتاب الذي تلاه رئيس الهيئة القاضي علي الطرشي طلب سحب النيابة من المحامي إسحاق شارية علاقة بالتصريحات التي وصفها كتاب الزفزافي بـ”المفاجئة” خلال الجلسة السابقة التي انعقدت بتاريخ 21 نونبر الماضي و كذلك سحب النيابة من النقيب محمد زيان نظراً للتصريحات الصحافية التي أدلى بها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد