معتقل سابق ضمن ‘فرسان العدالة و التنمية’ يستقيل من الحزب بعد أن وصف ‘الرميد’ بـ’الشلاهبي’

زنقة 20 . الرباط

أعلن “محمد بنجدي” العضو في الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بإقليم الدريوش و المعتقل السابق على خلفية قضية “فرسان البيجيدي” استقالته من الحزب.

و نشر “بنجدي” على صفحته الفايسبوكية توضيحاً صادراً عن الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم الدريوش تنزع عنه صفة العضوية في الحزب وهو ما أثار سخريته حيث كتب معلقاً عليه بالقول : “المدعو: اصبح متعاطفا فقط…!!؟؟”.

تأكيد عضوية “بنجدي” في الحزب و على خلاف ما قالته الكتابة الإقليمية للحزب بالدريوش جاءت على لسان عضو الأمانة العامة للبيجيدي “عبد الصمد الإدريسي”.

الإدريسي كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” انتهى موضوع شباب الفيسبوك إعلاميا وسياسيا وكاد ينساه الجميع.. ولم تعد الاضواء مسلطة عليه.. لكنه لم ينتهي انسانيا على الأقل.. منذ أيام وفي إطار التواصل المستمر مع بعضهم نبهت الأخ محمد بنجدي الى بعض ما اعتبرته تجاوزات في تدويناته طلبت منه سحب بعضها، فكان كبيرا كما عرفته اول مرة من داخل مقر البسيج، فخرج يعتذر اعتذار الكبار لمن أساء له. ”

و أضاف : ” فاذا بي افاجأ أمس ليلا برسالة منه مرفقة بتوضيح صادر عن الكتابة الإقليمية الدرويش ينزع عنه صفة العضوية بالحزب رغم انه منتخب كمؤتمر بالمؤتمر الوطني الثامن. طلبت منه التريث لحل المشكل ومازلت لانه لا يمكن أن نقبل ظلما داخل حزبنا ندعي مواجهته خارجه. مرة أخرى تحية لشباب الفيسبوك على بعد شهور من خروجهم من السجن.. فيما مظلمتهم لم تنته بعد.. بإعادة ادماجهم في عملهم ومهنهم”.

استقالة “بنجدي” المعتقل السابق على خلفية تدوينات الإشادة بمقتل السفير الروسي بتركيا جاءت بعد أيام قليلة فقط من وصفه للوزير و عضو الأمانة العامة للعدالة و التنمية “مصطفى الرميد” بـ”الشلاهبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد