صور و فيديو | بنعتيق يجمع كفاءات محامي مغاربة العالم بأكادير

زنقة 20 . أكادير | محمد أربعي

افتتحت يومه الجمعة بمدينة أكادير المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج، المنظم من طرف الوزارة المنتدبة المكلفة المغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة بشراكة مع جمعية هيئات المحامين بالمغرب.

و سيمتد المنتدى على مدار يومين 24 و25 نونبر الجاري و يعرف مشاركة عدد من المحامين المغاربة من داخل المغرب وخارجه المنضوين تحت شبكة كفاءات محامي مغاربة العالم، التي جرى إحداثها خلال المنتدى الأول المنعقد يوم 8 أبريل 2016.

  

و شهد اليوم الأول من التظاهرة مشاركة أعضاء جدد متمرسين وذوي خبرة عالية في مختلف تخصصات المهنة بعدد من بلدان الاستقبال.

  

و يروم هذا المنتدى حسب الوزير “بنعتيق” تعزيز شبكة المحامين المغاربة المقيمين بالخارج، وتدارس مجموعة من الموضوعات كما سيشكل مناسبة لتدارس الصعوبات الاجتماعية والقانونية والإدارية التي تعترض مغاربة العالم داخل وخارج أرض الوطن.

  

و يهدف المنتدى الثاني حسب الجهة المنظمة تعزيز هذه الشبكة ومعالجة القضايا المتعلقة بـ”مهنة المحاماة والعولمة”، و”المواكبة القانونية والقضائية للفئات الهشة من مغاربة العالم (المسنين، السجناء، القاصرين غير المرافقين)”، و”آليات التنسيق بين جمعية هيئات المحامين بالمغرب وشبكة المحامين المغاربة المقيمين بالخارج”.

http://www.youtube.com/watch?v=bu1kWv9W92E&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=VaRZ2UNBdWs&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد