الزفزافي يرفض الرد على أسئلة الفرقة الوطنية بخصوص اتهامات العماري

زنقة 20 . الرباط

شرعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح اليوم الخميس في الإستماع إلى ناصر الزفزافي قائد حراك الريف بشأن الإتهامات التي وجهها محاميه إلى إلياس العماري رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان و الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة و التي تتعلق باتصالات بين العماري و الزفزافي قصد “التآمر على الملك”.

و حسب مصدر مطلع بدا الزفزافي منزعجاً و لم يتجاوب مع المحققين إذ أبى الإجابة عن أسئلتهم و ذلك بسبب نتائج التحقيق في تسريب الشريط المصور الذي ظهر فيه بشكل اعتبر مهيناً و حاطاً بكرامته حيث خاطب عناصر الفرقة الوطنية قائلاً : ” لا يمكنني أن أتحدث مع خصمي أنتم خصم و لن أجيب على أسئلتكم” تنقل “أخبار اليوم”.

في ذات السياق نقلت زوجة المعتقل على خلفية حراك الريف “الحبيب الحنودي” أن الأخير اتصل بها من سجن عكاشة “فوضح بعض الامور التي كانت شائكة لدينا خلال اليومين الماضيين تتعلق بتصريح المحامي اسحاق شارية للاعلام والذي قال فيه ان ناصر الزفزافي اتهم امين حزب الاصالة والمعاصرة بانه حرضه بالتآمر على الملك”.

و نقلت زوجة “الحنودي” عن الأخير قوله : ” أن ناصر الزفزافي بريء من هذا الهراء وانه ليس من أخلاقه ان يكذب على شخص مهما كان نوع صلته به فهو كان منذ بدء الحراك المبارك واضحا وضوح الشمس أمام الرأي العام، وبعد ان عاد من الفرقة الوطنية حرر ردا كتابيا وسيرسله عبر الفاكس للجماهير وبموافقة إدارة السجن ليكون ردا واضحا للجميع والحد من استغلال حراكنا ومعتقلينا للركوب على مطالبهم وتصفية حسابات حزبية أو خدمة أجندة سياسية”.

و اعتبرت ذات المتحدثة ” أننا نحن أيضا نستنكر تصريح هذا الاخير والاجدر ان يستدعى للتحقيق وعقابه على هذا الفعل الشنيع الذي كان سيودي بالريف ومعتقلينا الى مالا يحمد عقباه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد