زنقة 20. الرباط
أجرى المنتخب الوطني المغربي عصر اليوم الخميس حصة تدريبية بحضور وسائل الإعلام والجالية المغربية، حيث شارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية على أرضية ملعب “صول بيني” التابع لأكاديمية نادي أسيك ميموزا الايفواري.
تداريب اليوم عرفت مشاركة 26 لاعبا المنادى عليهم، وكانت فرصة أمام ممثلي وسائل الاعلام المغربية التي انتقلت لأبيدجان لمتابعة تحضيرات الأسود للمباراة الهامة التي ستجمعهم بمنتخب كوت ديفوار السبت المقبل.
وفي نفس الصدد، قرر الناخب الوطني هيرفي رونار فتح هذه الحصة التدريبية أمام الجالية المغربية المقيمة بكوت ديفوار، من أجل تشجيع العناصر الوطنية ومساندتها.
وظهرت العناصر الوطنية في كامل لياقتها البدنية بينهم المهدي بنعطية الذي بدا في كامل لياقته واستعداده الذهني والبدني.







