صور صادمة. هكذا يحتفل الصينيون بتعذيب الكلاب وطهيهم أحياء في مهرجان سنوي

0

زنقة 20 . وكالات

وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في أول يونيو الجاري، يقوم حاليا مستخدمو الانترنت الأجانب ومنظمات حماية الحيوانات بمقاومة مهرجان يويلين بقوانغشي للحم الكلاب.

ظهر منذ شهر مايو حوالي 250 ألف نداء لـإلغاء”يويلين 2015″ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاء صوت المعارضة أساسا من بريطانيا وأمريكا وأستراليا.

وما جذب انتباه الناس هو منظمة أمريكية لحماية الحيوانات تدعى “دودو”، حيث أنشأت الصفحة الرئيسية العامة على الفيسبوك لدعوة الأجانب إلى مقاومة مهرجان يويلين للحم الكلاب، وقد حصلت على أكثر من 200 ألف استجابة.

كما عرضت الفيديو على يوتيوب للدعوة إلى مقاومة المهرجان وتجاوز عدد قرائه أكثر من 130 ألف مرة. قبل ذلك، أثار مهرجان يويلين للحم الكلاب جدلا على الانترنت الصيني.

وتعتقد جمعية حماية الحيوانات الصغيرة بأن “مهرجان لحم الكلاب” لا يتماشى مع التيار التاريخي العالمي الذي يحترم الحياة ويدعو إلى التحضر، في حين قال بعض مستخدمي الإنترنت ” إذا كان بالإمكان أكل لحم الدجاج، لحم الخنزير، لحم البقر فلماذا لا يمكن أكل لحم الكلاب؟”.

و تستقبل مدينة يويلين التابعة لمقاطعة قوانغشي “مهرجان لحم الكلاب” في 21 يونيو الحالي.

وتنتشر بالمدينة العديد من المقولات المتعلقة بلحم الكلاب، مثل “تناول لحم الكلاب في الصيف، يقي من أمراض الشتاء”.

uhg

كلاب  iio

 

http://www.youtube.com/watch?v=TKOQIuHI3Eo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد