برلمانيون و ديبلوماسيون يستغلون مهمة رسميةً إلى روسيا للسياحة و ‘الشوبينغ’ مع زوجاتهم

زنقة 20 . الرباط

حول عدد من البرلمانيين مشاركتهم في أشغال الجمعية العامة للإتحاد البرلماني الدولي المنعقدة في سان بترسبورغ بروسيا إلى فرصة مواتية للسياحة و الجولات على اليخوت و أكل الكافيار.

و كشفت مصادر مطلعة أن عدداً من أعضاء الوفد المغربي رافقتهم زوجاتهم لاستغلال النشاط البرلماني الرسمي لأغراض شخصية، البرلماني رشيد العبدي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الذي التحق من باريس قبل أن يلحق بهم حسب “الأخبار” البرلماني “رحو الهيلع” و المثير للإنتباه أن البرلمانيين أحضروا زوجاتهم خلال العشاء الرسمي الذي حضره الرئيس الروسي “بوتين”.

المصادر ذاتها التي حضرت المشاركة في المؤتمر أوضحت أن البرلمانيين بذلوا جهوداً من أجل تمرير البند الطارئ المقدم من قبل المغرب حول الأزمة الإنسانية الخطيرة و الإضطهاد و التعنيف الذي تتعرض له الروهينغا في ميانمار في اللحظة التي كان بعض البرلمانيين و المسؤولين الإداريين بالبرلمان تحت علم الهيئة الديبلوماسية و المؤسسات الأمنية في لاكروازيير سياحية و زيارة للمراكز التجارية من أجل “الشوبينغ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد