التطواني يعول على دعم جمهوره لإسقاط بيلارز في دوري الابطال

0

زنقة 20/كورة

يواصل نادي المغرب التطواني المغربي لكرة القدم، استعداده للمباراة المرتقبة والقوية  امام كانو بيلارز النيجيري في ذهاب الدور ال 32 لدوري ابطال افريقيا السبت المقبل بملعب سانية الرمل.

وأجرى الفريق التطواني الخميس المران ما قبل الأخير بحضور جميع اللاعبين الذين خاضوا  التدريب بطريقة عادية، بينما لازال المدافع المتألق السنغالي مرتضى فال يخوض تدريبات منفردة بسبب الإصابة، وتؤكد كل المؤشرات أنه لن يشارك في المباراة، فيما عاد الإسباني هيدالجو والخلاطي للدريبات بعد تعافيهما من الإصابة.

وحضرت بعثة الفريق النيجيري المكونة من 30 فردا الأربعاء، وسيخوض لاعبو كانو بيلارز مرانين قبل إجراء المباراة، الأول أجراه هذا المساء بملعب سانية الرمل، على أن يجري الثاني غدا الجمعة في نفس  الزمان والمكان.

ويسعى المغرب التطواني تسجيل نتيجة إيجابية ومريحة في مباراة الذهاب تحسبا للإياب الذي لن يكون سهلا بنيجريا، لذلك يخطط بطل المغرب تسجيل فوز عريض رغم صعوبة المباراة.

ويعول  الفريق التطواني  على دعم جمهوره الذي يعد واحدا من نقاط قوة هذا الفريق، لذلك قامت إلترات الفريق طيلة هذا الأسبوع بحملة  تطالب فيها الجماهير التطوانية الحضور بكثافة للملعب لمساندة اللاعبين في هذه المباراة الصعبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد