فيديو خطير | رئيس بلدية سيدي سليمان يستعين بـ’بلطجية’ لتعنيف معطلين حاصروه داخل سيارته

0

زنقة 20 . الرباط

استعان رئيس بلدية سيدي سليمان “محمد الحفياني” المنتمي لحزب العدالة و التنمية بـ”بلطجية” ينتمون لحزبه لتنعنيف مجموعة من حاملي الشواهد العليا الذين حاصروه داخل سيارته بعدما رفض التحاور معهم.

رئيس بلدية سيدي سليمان كان قد رفع جلسة دورة أكتوبر بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني بعدما قاطعها أغلب أعضاء المجلس البلدي حيث حضر فقط 15 مستشاراً من أصل 35 عضو.

خطيير أمام أعين الأمن بلطجية محسوبين عن حزب العدالة والتنمية يعتدون على المعطلين بسيدي سليمان لمنعهم من محاصرة محمد الحفياني رئيس المجلس الجماعي المنتمي لنفس الحزب، وذلك بعد رفضه للحوار ومحاولته الهرب بواسطة سيارة نائبه الأول. ملحوظة الشخص الذي اعتدى على الفتاة من التابعين للحزب أدمجه الرئيس مؤخرا بالإنعاش الوطني

Publiée par Sidi Slimane 24 sur Vendredi 6 octobre 2017

و بعد خروجه من قاعة الإجتماع حاصره معطلون مطالبين بفتح حوار جدي معه قبل أن يفر في سيارة تعود لنائبه ليحاصره بعد ذلك حاملي الشواهد العليا الغاضبين.

الرئيس الذي ظل محاصراً وسط الشارع العام بسيدي سليمان استعان بما أسمته مصادر محلية بـ”بلطجية” تنتمي لحزب العدالة و التنمية لتعنيف و طرح أحد المحتجات أرضاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد