سقوط شبكة دعارة راقية بمصر تضم مغربيات

0

زنقة 20 . متابعة

تمكنت مباحث الآداب بجنوب سيناء بمصر، من ضبط شبكة منافية للآداب، يتزعم الشبكة سائق ومغربيات يمارسن الدعارة .

وتمكنت مباحث الآداب بجنوب سيناء، بالقبض على شبكة آداب يتزعمها سائق وتضم فى عضويتها فتاتين من المغرب وأخرتان من مصر، وبالتأكد من صحة المعلومات أفادت أن المغربيات مقيمات فى مصر منذ أكثر من 6 أشهر وأتين خصيصا من المغرب لممارسة الدعارة بشرم الشيخ بالدولار، حيث يقمن أيضا بممارسة الدعارة بالمغرب وقمن بكسر الإقامة، حيث يقمن فى شرم الشيخ بفيلا بمنطقة الهضبة على البحر مباشرة والتنقل والإقامة في أكبر الفنادق بطريقة غير شرعية للهروب من أعين مباحث الآداب.

وأكدت المعلومات، أنهن قمن باستئجار شقة ويقمن بإرسال مصروفات شهرية إلى ذويهم بالمغرب. وعلى الفور تم عرض المعلومات على مدير المباحث الجنائية، فأمر بسرعة ضبط كل أفراد الشبكة بعد التأكد من صحة المعلومات.

وبعد صدور إذن النيابة العامة تمكن رئيس قسم مباحث الآداب من مداهمة السكن الخاص بهن وضبطهن وبحوزتهن كمية كبيرة من الواقي الذكري وحبوب منع الحمل ومبالغ مالية وعمولات أجنبية وريالات سعودية ، وضبط الهواتف المحمولة المستخدمة فى الاتفاقات ومسجل عليها الاتفاقات وممارسة الجنس والتسعيرة والأوقات التى يتم فيها الممارسة، وبمواجهة المتهمتين تبين أنهما كريمة .أ 30سنة وإيمان 27سنة، وأنهما تقومان بممارسة الدعارة مقابل 500دولار فى الساعة، واعترفتا أن من يقوم بتسهيل الدعارة لهما أحد السائقين ، وأنهما تقومان بممارسة الدعارة من خلال برامج الشات ويتم التنفيذ فى الفنادق والقرى المستأجرة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد