فيديو . ظهور العرايشي رفقة ‘أسعد طه’ في روبورتاج حول محمد السادس يُثير أسئلة حول مَهَامِه الرئيسية

0

زنقة 20 . الرباط

أثار ظهور “فيصل العرايشي” مدير قطب الاعلام العمومي الى جانب الصحافي المصري “أسعد طه” طيلة وقوفه على اعداد روبورتاج حول حياة الملك محمد السادس، الكثير من التساؤلات حول مهام الرجل، وحول ما ان كان يشغل مهمة ما داخل الديوان الملكي، أم أن مهمته كمدير للقطب العمومي للاعلام، من مهامه الأولى كل ما يتعلق بالملك محمد السادس اعلامياً ؟.

ويظهر “العرايشي” في شريط الفيديو أسفله، من مقتطف الروبورتاج المصور عام، داخل القصر الملكي بايفران، أين استقبل الملك محمد السادس الصحافي المصري الدي يُنتج أفلاماً وثائقية لقناة “الجزيرة” القطرية بينها برنامج “نقطة ساخنة”.

ويظهر الفيديو، لقطات من داخل القصر الملكي، رفقة ولي العهد “مولاي الحسن”، عام 2003.

وضل “العرايشي” مرافقاً للصحافي المصري، طيلة مقامه بالمغرب وولوجه للقصر للقاء محمد السادس، لمرتين، الأولى كانت في قصر الرباط، والثانية في قصر ايفران لتصوير الحياة اليومية للملك محمد السادس.

ولازال الروبورتاج الكامل لم يُبث بعد، حيث اكتفى الصحافي المصري بنشر لقطات فقط من الروبورتاج في قناته باليوتيوب قبل يومين.

ورغم النداءات والمطالب التي كانت تطالب بابعاد “العرايشي” عن القطب العمومي للاعلام، فان مكانته لا يمكن اختزالها أبدا في القطب فقط، يُعلق أحد المتتبعين.

http://www.youtube.com/watch?v=1R-VKf20H6o

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد