“علي بلحاج” يبدأ في تصفية حساباته مع “العماري” بتحقيق حول المدينة الصينية بطنجة من توقيع “علي عمار”

0

زنقة 20 . الرباط

بعد أن استحوذ القيادي الساق في الاصالة و المعاصرة “علي بلحاج” على 50 في المائة من رأسمال الشركة الصادرة له نشر موقع “لوديسك” الناطق بالفرنسية تحقيقاً حول مشروع إقامة مدينة صناعية صينية بمدينة طنجة خلص إلى أن الشركة الصينية غير قادرة على إنجاز المشروع الصخم.

و قالت “أخبار اليوم” أن رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” استدعى وزير الصناعة و التجارة مولاي حفيظ العلمي و كاتبا للدولة التابعان له.

العثماني حسب ذات المصدر كرر قبل و بعد الإجتماع أنه طلب من مولاي حفيظ العلمي أن يطمئنه حول هذا المشروع المثير للجدل.

وحول ما إذا كان الإجتماع مرتبط بنشر موقع “لوديسك” لتحقيق صحفي من توقيع مدير نشره “علي عمار” حول الموضوع أوضحت مصادر مطلعة أن العثماني ناقش مع الوزير بعض المعطيات التي راجت في وسائل الإعلام مؤخراً بخصوص مشروع مدينة محمد السادس التكنولوجية و شككت في قدرات الشركة الصينية على تنفيذ مخططات هذا المشروع الضخم.

نشر الموقع الإخباري الناطق بالفرنسية للتحقيق حول المشروع الضخم الذي قدم “إلياس العماري” رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان نفسه كـ”عراب” له ربطه كثيرون بدخول القيادي السابق في “البام” علي بلحاج كشريك في رأسمال الشركة الصادرة للموقع مشيرين إلى أن بلحاج المبعد من الحزب و عن المكتب السياسي يريد تصفية حساباتع مع “العماري” بمختلف الطرق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد