البوليساريو تعتقل 19 مواطناً مغربياً بتهمة تهريب المخدرات

زنقة 20 . الرباط

أصدرت ما يسمى بوزارة دفاع جبهة البوليساريو بيانا بخصوص ما أسمته “اعتقال مغاربة هربوا مخدرات إلى الأراضي الصحراوية، قالت فيه إنها “تمكنت في منطقة أغشان لبيظ، من إلقاء القبض على مجموعة من المهربين، مكونة من 19 مواطناً مغربياً، ممن يطلق عليهم اسم الحمالة، الذين يتولون عملية نقل المخدرات إلى شرق جدار الاحتلال المغربي”.

و قال بيان البوليساريو أن ” وحدة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تمكنت يوم أمس الأحد، على الساعة 19:30، في منطقة أغشان لبيظ، في قطاع كلتة زمور، وفي مجال الناحية العسكرية الثالثة، من إلقاء القبض على مجموعة من المهربين، مكونة من 19 مواطناً مغربياً، ممن يطلق عليهم اسم الحمالة، الذين يتولون عملية نقل المخدرات إلى شرق جدار الاحتلال المغربي”.

كما تمت حسب ذات البيان “مصادرة سيارة استخدمت في عملية النقل، فيما لاذت أخرى بالفرار إلى خارج الحدود الصحراوية”.

و اتهمت الجبهة ما وصفته بـ” الممارسات المتكررة والخطيرة لدولة الاحتلال المغربي، في سياق سياسة خبيثة، تلجأ إلى الحرب القذرة باستخدام سموم المخدرات، وصلتها الوثيقة بدعم وتشجيع عصابات الجريمة المنظمة والجماعات الإرهابية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد