زنقة 20 . الرباط
قال عامل إقليم الحسيمة ” فريد شوراق” إن هناك تعليمات ملكية لسحب القوات الأمنية المتمركزة في مختلف شوارع و ساحات إقليم الحسيمة و تحديداً بإمزورن و الحسيمة.
و أضاف “شوراق ” الذي كان يتحدث أمس الإثنين في اجتماع حضره وزير السياحة “محمد ساجد” بالحسيمة أن توجيهات ملكية صارمة لضمان الحريات و سحب البوليس من ساحة محمد السادس وسط الحسيمة معتبرا انها اشارات عميقة يجب أن يلتقطها الذي يعنيهم الأمر للمضي قدماً في خطوات أخرى.
http://www.youtube.com/watch?v=hOCIHuUsusM
واعتبر ذات المسؤول الترابي أن الأمور تسير “درجة بدرجة” لاستتباب الأمن و العودة إلى الهدوء بالإقليم وهو ما يجب على الجميع استيعابه و فهمه.
قرار صحي
وهداف
ان الوقت للعمل
العمل المشترك
الا من يرى الامور لغير صالحة
تحية نضالية لابناء الريف
برهنتم عن وطنيتكم
ومطالبكم دستورية
ولهدا لا تفقدوا حلاوتها ونجاحها
باسم الله الرحمان الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)
على بركة الله