الشرطة القضائية تبحث عن ‘عبد المومني’ بعد تورطه في تزوير وثيقة رسمية وجهت نسخة منها للقصر الملكي

زنقة 20 . الرباط

حلت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الرباط يوم الأربعاء الماضي بتعليمات من النيابة العامة بمقر التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية لتسليم رئيسها استدعاء للمثول أمامها للبحث معه بشأن شكاية تتهمه بتزوير وثيقة رسمية و استعمالها.

وحسب مصادر “المساء” فإن رئيس التعاضدية اصبح في وضع قانوني حرج بعد أن طالبت شكاية موجهة لوكيل الملك بمتابعته من أجل التزوير و انتحال صفة في النزاع القائم بين عبد المولى عبد المومني الذي يشغل منصب رئيس الإتحاد الإفريقي للتعاضد إلى جانب رئاسة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية و الأمينة الدائمة لنفس المنظمة “نادية السملالي”.

وحسب مصادر مطلعة فالوثيقة تحمل شبهة التزوير و التي يرجح أن عبد المولى استعملها في لقاءات رسمية هي رسالة جد حساسة لكون نسخة منها وجهت حسب مضمونها من الكاتب العام للإتحاد الإفريقي للتعاضد إلى القصر الملكي و لمنظمات دولية و لعدد من الوزارات وهو ما اثار شبهات كثيرة حول توظيفها من طرف عبد المومني في لقاءات رسمية لتبرير قراره إزاحة الكاتبة الدائمة عن المنظمة الإفريقية للتعاضد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد