بالفيديو | اجتماع صاخب لقيادات العدالة و التنمية تبادلوا فيه التهم وثمنوا الغضبة الملكية على بنكيران

زنقة 20 . الرباط

قال عبد الإله ابن كيران، الامين العام لحزب العدالة والتنمية ، إن اجتماع الامانة للحزب ، الذي شهده مقر الحزب بالرباط مساء أمس الخميس كان فرصة للحوار، والتطرق لأمور تخص الوطن وشؤون الحزب.

و أضاف ابن كيران بعد انتهاء الاجتماع الذي امتد لساعات : “يعد هذا اللقاء الثاني الذي أترأسه بعد عودتي من العمرة، “تغاوتنا شوية” ، والأمور عادت لمجاريها”.

من جهته قال سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن المملكة محتاجة اليوم إلى حزب العدالة والتنمية من موقع رئاسة الحكومة رغم الصعوبات التي يمكن تسجيلها، مضيفا “موقعنا اليوم هو الإسناد الكامل للحكومة من منطلق الإسناد المبصر الراشد والناصح وليس شيئا آخر”.

تصريح بنكيران بعد نهاية لقاء الامانة العامة للحزب الخميس 29 يونيو 2017

Publiée par Farid Titi sur Jeudi 29 juin 2017

وكشف العمراني، في تصريح صحفي عقب اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أمس الخميس بمقر الحزب بالرباط، والذي ترأسه الأمين العام عبد الإله بن كيران وحضره أغلب أعضاء الأمانة العامة، أن “اللقاء تذاكر ما يتفاعل في بلدنا من معطيات ومستجدات، إلى جانب إعادة طرح قضايا الحزب الأساسية”، مشيرا إلى أن موضوع الحسيمة استأثر بنقاش عميق، أساسي وجوهري، بعد أن اطلعنا على ما تقوم به الحكومة في هذا الموضوع من إجراءات، حيث أكد المتدخلون على أهمية ما عبرنا عنه كحزب داخل الأغلبية”.

وقال العمراني إن الحزب، اليوم، وهو يرأس الحكومة، “لا يملك إلا أن يساند المبادرات التي تقوم بها الحكومة، ويثمن ما أسفر عنه المجلس الوزاري، على أن ما يعلو هو الاستماع لكل المطالب وصيانة الحقوق والحريات، وتطبيق القانون وضمان شروط المحاكمة العادلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد