بنعزوز: ‘وزراء حكومة بنكيران مسؤولون عن خروقات مشاريع الحسيمة وأمر المٓلك بالتحقيق سيُقنعُ البرلمانيين لتشكيل لجنة تحقيق’

زنقة 20. الرباط

قال ‘عزيز بنعزوز’ رئيس فريق حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بمحلس المستشارين أن أوامر المٓلك اليوم خلال المجلس الوزاري، بالتحقيق في خروقات تنفيذ مشاريع الحسيمة، ستدفع بالفرق البرلمانية الى الاقتناع بضرورة تشكيل لجنة برلمانية للتحقيق والتي اقترحها ‘البام’.

و اضاف ‘بنعزوز’ على متن تصريح خص به موقع Rue20.com أن فريقه بمجلس المستشارين لايزال متمسك بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية للكشف عن تفاصيل الخروقات التي عرقلت تنفيذ المشاريع الموقعة بحضور المٓلك عام 2015.

وحسب ‘بنعزوز’ فان ما خلص اليه المجلس الوزاري اليوم الأحد جد إيجابي لكن عمل اللجنة البرلمانية سيكون أكثر تدقيقاً في تحديد المسؤوليات.

وكان الملك محمد السادس قد أمر وزارتي الداخلية والمالية بالتحقيق فوراً في الخروقات التي عرقلت تنفيذ مشاريع ‘منارة المتوسط’ بالحسيمة قبل رفع نتائجه اليه.

وينتظر أن تعصف التحقيقات بوزراء ومسؤولين كبار على رأسهم وزراء مرتبطون بشكل مباشر بتنفيذ المشاريع بالحسيمة بينهم وزراء حكومة بنكيران الذين لازالو يمارسون مهامهم في حكومة العثماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد