إنفراد. وزير العدل يُوقع رخصة استثنائية لحضور ‘إعمراشاً’ مراسيم تأبين والده المتوفى بالحسيمة

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصدر موثوق أن وزير العدل ‘محمد أوجار’ وافق على منح رخصة استثنائية للمعتقل ‘المرتضى إعمراشاً’ لحضور مراسيم تأبين والده المتوفى بالحسيمة أمس الخميس.

‘أوجار’ الذي ينحدر من الريف، وافق على توقيع الرخصة الاستثنائية صباح اليوم الجمعة تفاعلاً مع طلب تقدم به برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة.

وسينقل ‘إعمراشاً’ على متن مروحية للدرك باتجاه الحسيمة لحضور مراسيم دفن والده مرفوقاً بحراسة أمنية، حيث سيوارى الثرى في منتصف النهار.

وتضيف مصادرنا أن وزير العدل أعطى اوامره لتسريع اجراءات تمتيع ‘إعمراشاً’ برخصة استثنائية لمغادرة السجن وحضور جنازة والده خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 23 يونيو.

وكانت مصادر مقربة من عائلة المعتقل ‘المرتضى إعمراشاً’ المعتقل حالياً بسجن سلا، نقلت لموقع Rue20.com أن والده توفي مساء أمس الخميس بنوبة قلبية بمدينة الحسيمة.

هذا ولم يستبعد مصدرنا متابعة ‘إعمراشاً’ في حالة سراح بعد تأبين والده بعدما تم إيداعه سجن الزاكي بتهم ثقيلة تتعلق بالارهاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد