نقابيون يستنكرون تورط ‘بن التهامي في تعيينات وتوظيفات مشبوهة وتحويل لـONSSA لثكنة عسكرية تضطهدُ فيها حقوق الموظفين النقابية

زنقة 20. الرباط

وجه نقابيون بالمكتب الوطني للسلامة الغذائية اتهامات مباشرة لرئيس المكتب ‘أحمد بن التهامي’ بالتورط في توظيفات مشبوهة بالمحسوبية والزبونية دون مراعاة المساطر القانونية.

واتهم النقابيون المنضوون تحت لواء ‘الاتحاد المغربي للشغل’ في بيان استنكاري صدر عنهم توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، رئيس ONSSA بالعمل التفضيلي مع الهيئات المهنية والخواص واهمال المطالب النقابية لشغيلة المكتب.

ويضيف البيان الاستنكاري، أن شغيلة المكتب تستنكر التوضيفات الجديدة والتعيينات المشبوهة والتي لا تحترم المساطر والأقدمية.

وأصبحت أصابع الاتهام موجهة بشكل كبير لمكتب ONSSA الذي يرأسه ‘أحمد بن التهامي’ المحسوب على حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بعدما كشفت تحقيقات تورط المكتب في التستر على شركات لإنتاج المواد الغذائية تسببت في مصرع أسر بكاملها بآسفي كما الشأن لشركة ‘الكتبية’ التي يملكها البرلماني عن نفس الحزب ‘الطاهر بيمزاغ’ فضلا عن تورط المكتب في الترخيص لادخال شوكولاطة SNICKERS الممنوعة بأوربا بسبب اكتشاف البلاستيك داخلها وتسببها في السرطان.

الى ذلك نقلت مصادر مطلعة لموقعنا أن مقربين من رئيس المكتب حصلوا بطرق مشبوهة على هكتارات من الضيعات الفلاحية الضخمة بعين عودة ضواحي الرباط و مكناس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد