الأمن يلقي القبض على فنانة بالحسيمة و ينقلها لمقر الفرقة الوطنية بالبيضاء

0

زنقة 20 . الحسيمة

قال قريب الناشطة الريفية “سيليا الزياني” أنها تتواجد لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء بعد أن تم اعتقالها مساء أمس الأحد بالحسيمة مباشرةً بعد أن بثت بثاً مباشراً على الفايسبوك تعبئ فيه المحتجين للتظاهر بمختلف أحياء المدينة.

و قال “محمد زياني” أحد أقرباء “سيليا” وهي فنانة محلية تؤدي أغاني ملتزمة أن عائتها تلقت “اتصال هاتفي من مدينة الدار البيضاء يفيد بتواجدها لدى الفرقة الوطنية قصد التحقيق . وقد كلمت هي شخصيا والدها و أكدت أنها بصحة جيدة وبمعنويات مرتفعة”.

و كانت “سيليا” أحد اأوجه النسائية المؤثرة في “حراك الريف” حيث كانت تتنقل إلى مختلف تراب جماعات الريف لدعم الإحتجاجات و التظاهرات.

و إلى جانب “سيليا” اعتقلت عناصر الأمن بالحسيمة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الإثنين شخص آخر هو “نبيل أحمجيق” الذي يوصف بـ”دينامو” حراك الريف.

شقيق “نبيل أحمجيق” كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” إعتقال اخي نبيل احمجيق على الساعة 5h30 من صباح هذا اليوم. لك الله يا أمي فصبر جميل والله المستعان”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد