التحقيق مع مدير “خيرية” تتلقى الدعم من الإمارات ضواحي الرباط بعد أن باع هبات بطريقة تدليسية

زنقة 20. رجاء بوديل

فجرت شكاية مجهولة توصل بها الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط فضيحة مدوية بعد أن اتهم صاحبها مدير مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان، للرعاية الاجتماعية بجماعة عين عتيق، التابعة لعمالة الصخيرات تمارة، رفقة أربعة مسؤولين آخرين، ببيع أثاث صالح للاستعمال عبارة عن هبات عن طريق التدليس.

وحسب يومية “الصباح”، فقد أحال المركز القضائي للدرك الملكي نتائج أبحاثه، الاثنين الماضي، على النيابة العامة قصد عرض القضية على غرفة التحقيق الخامسة المكلفة بجرائم الأموال، فيما غاب المدير عن التقديم بسبب إصابته بمرض، حسب ما تدوول داخل محكمة الاستئناف.

وعلم ذات المصدر، أن الضابطة القضائية أجرت جردا لمبيعات هبات بالخيرية  عبارة عن أربع آلات للتجارة، تساوي كل واحدة منهم 80 مليونا، ذكرتها الشكاية المجهولة، إضافى إلى بيع حوالي 20 آلة خياطة قيمة كل واحدة ثلاثة ملايين، فيما بيعت الآليات جميعها بمبلغ 4000 درهم، ما أثار استياء عامل عمالة الصخيرات تمارة والنيابة العامة ومسؤولين كبار بولاية جهة الرباط سلا القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد