فيديو | مواطنون يتهمون عناصر الأمن بتخريب منازلهم ليلاً بإمزورن وعامل الإقليم ينزل للشارع لتهدئة الأوضاع

0

زنقة 20 . الرباط

اتهمت ساكنة بلدية امزورن إقليم الحسيمة عناصر أمنية باقتحام المنازل أمس الخميس ليلاً و إرهاب قاطنيها و تكسير و تخريب أبواب البيوت و تكسير تجهيزاتها وفق صور و فيديوهات نشروها على الفايسبوك.

و قال نشطاء بمدينة إمزورن أن العناصر الأمنية كانت “هائجة” و قامت بتخريب الممتلكات العامة بالمدينة التي تشهد مسيرات و ووقفات احتجاجية رمضانية ليلية يومية تضامناً مع “حراك الريف” و للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين منهم منحدرين من إمزورن.

https://www.facebook.com/Alhoceima.Days/videos/428812620835202/

و قالت مصادر من المدينة القريبة من الحسيمة أن الأجهزة الأمنية المتورطة في الواقعة انتهكت حرمة البيوت و قامت بإفزاع النساء و الأطفال .

عامل الاقليم ينزل للشارع لامتصاص غضب المواطنين بعد انتشار فيديو الاعمال التخريبية للقواة القمعية في #امزورن ..وهذا في حد ذاته اعتراف منهم ✌

Publiée par Rif OriGinal sur Vendredi 2 juin 2017

من جهة أخرى نزل اليوم الجمعة عامل الإقليم لشوارع إمزورن لتطمين الساكنة قائلاً إنه ستتم مؤاخذة المتورطين في الحادث فيما طالبت الساكنة بتنزيل أقصى العقوبات على عناصر الأمن و الأشخاص الذي وصفوهم بـ”البلطجية” المتورطين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد