‘الرميد’ يُؤيد رفض القضاء لزواج مغربي بألمانية بسبب ‘عَبَدة الشيطان’

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 من مصدر حقوقي بأكادير، أن وزير العدل والحريات، أبدى موقفاً مسانداً لحكم القضاء، القاضي برفض زواج شاب مغربي من ألمانية بعدما وجهت لها تهمة الانتماء لـ”عبدة الشيطان”.

وأضاف نفس المصدر الحقوقي، أن قضية الشاب المغربي والشاب الألمانية، والتي جابت وسائل الاعلام الدولية، سيتم البث فيها استئنافياً بمركاش الأسبوع المقبل.

وتعود تفاصيل القضية الغريبة، الى تعلق الشاب المغربي بالمواطنة الألمانية التي زارته بالمغرب، وأرادت الزواج به، قبل أن يُفاجأ بالرفض من قبل السلطات المغربية، بدما تم توجيه تهمة “عبد الشيطان” للشابة الألمانية.

ويتعلق الأمر بالمدعو “أمين خيري” الذي رفض قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الإبتدائية في أكادير، طلب الزواج الذي تقدم به في مرتين، بسبب «الانتماء لعبدة الشيطان» حسب قضاء قسم الأسرة.

وكان “مصطفى الرميد” قد رفض التعليق على الرفض القضائي لزواج المغربي بالألمانية، في سؤال لموقع زنقة 20 على هامش ندوة “القانون الجنائي بين الواقع والطموح” لحزب “الحركة الشعبية” بالرباط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد