رئيس بلدية الناظور يعلن المدينة منكوبة على أسماع وزير الداخلية “لفتيت”

0

زنقة 20 . الرباط

في الإجتماع الذي عقده وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” اليوم الأربعاء بمدينة الناظور مع منتخبي و برلمانيي و مسؤولي الإقليم أعلن رئيس بلدية الناظور المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة “سليمان حوليش” المدينة منكوبة.

و قال “حوليش” إن مدينة الناظور “غارقة” وباتت تتخبط في مشاكل لا نهاية لها مشيراً إلى أن أملاك البلدية باتت تباع في المحاكم لتسديد الديون.

و اضاف رئيس المجلس الجماعي لمدينة الناظور أن ميزانية تسيير المجلس الجماعي تبلغ سنوياً 11 مليار سنتيم أغلبها تتجه لتسديد أجور الموظفين و الإهتمام بقطاع النظافة و الماء و الكهرباء.

و اعتبر “حوليش” أن المجلس البلدي بات منشغلاً فقط بتسديد الفواتير و الديون في حين أن الحديث عن التنمية بات مؤجلاً لغياب الإعتمادات المالية الكافية.

و حذر رئيس البلدية من خطورة بطالة شباب الإقليم التي باتت تزداد يوماً بعد يوم مشيراً إلى أن مجموعة من المصانع ببلدية سلون تم إقفالها و أضحت سلع مدينة مليلية تغزو أسواق الإقليم مضيفاً بالقول ” ما بغيناش التهريب المعيشي”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد