‘البيجيدي’ يحشدُ امكاناته ويستجدي دعم الجمعيات الحقوقية للافراج عن ‘فرسان’ الاشادة بالارهاب

زنقة 20. رجاء بوديل

وجهت شبيبة حزب العدالة والتنمية، نداء إلى الجمعيات الحقوقية والفاعلين الحقوقيين، من أجل دعم “فرسان” البيجيدي الذي أشادوا بمقتل السفير الروسي في تركيا.

وأورد المكتب الوطني لشبيبة “البيجيدي”، في النداء للرأي العام : “بعد ثمانية أيام على الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه الشباب المعتقلون المتابعون بتهمة الإشادة والتحريض على الإرهاب لأزيد من ستة أشهر وبعد دخول قضيتهم منعطفا خطيراً، توجه شبيبة العدالة والتنمية إلى كافة الجمعيات الحقوقية والفاعلين الحقوقيين نداء من أجل دعم قضية الشباب المضربين عن الطعام والحضور إلى اللقاء الذي تنظمه يوم غد الخميس 25 ماي 2017 الساعة الرابعة مساء لتدارس سبل تقديم الدعم والإسناد لهم”.

يذكر أن، “فرسان” العدالة والتنمية، دخلوا في إضراب عن الطعام بعد أن رفضت السلطة القضائية متابعتهم في حالة سراح، كما تسبب ذلك في حالة من الغليان وسط الحزب الذي أوصل قضيتهم إلى البرلمان وطالبوا بإخراجهم من السجن بدعوى أنهم كانوا يمارسون حريتهم في التعبير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد