موظفو ‘كوبر فارما’ مستاؤون من تجاوزات رئيس أكبر مجموعة لصناعة الأدوية بالمغرب

0

زنقة 20 . الرباط

عبر موظفون وأطر بشركة “كوبر فارما” اكبر مصنع للأدوية بالمملكة، عن امتعاضهم من التجاوزات الخطيرة لرئيس الشركة، حسب ما نشرت مجلة “موند أفريك”.

ورغم ريادة الششركة مغربياً وأفريقياً، فان بعض الاختلالات و المشاكل المالية التي تعرفها الشركة أثرت سلبا على الأجواء التي تسود داخل أروقة الشركة الأم التي يوجد مقرها بالدار البيضاء، حيث أصبحت بعض أطر المجموعة تتذمر و تشتكي من تجاوزات في طريقة تسيير المدير العام ل”كوبرفارما”.

و لا يعتبر مشكل التسيير هو الوحيد، حسب المجلة الفرنسية، بل أصبحت مجموعة من مسيري مختبرات أخرى في مجال صناعة الأدوية بالمغرب، يلومون أيمن الشيخ لحلو، الخليفة المفترض على رأس المجموعة، و هو في نفس الوقت رئيس الجمعية المغربية لصناعة الأدوية “AMIP” ” صدفة!” في اتخاد قرارات أحادية الجانب في تعامله مع السلطة دون الرجوع إلى باقي الأعضاء.

البعض يتهمه باستغلاله لمنصبه كرئيس للجمعية للدفاع عن مصالح شركته دون الآخرين، اتهامات تستنكرها إدارة مجموعة “كوبرفارما المغرب” التي ترى أنها مجرد ادعاءات يروجها بعض “الغيورين و الحاسدين !”.

و يبقى متاعب المجموعة متداولة على نار من علم و بشكل كبير في سوق المال على صعيد العاصمة الاقتصادية للمملكة، مما دفع المؤسس الأب لهذه الشركة التي تعتبر أول شركة مغربية مختصة في صناعة الأدوية بالمملكة، ألا يتوانى في التباهي بعلاقته الوطيدة ببعض أفراد العائلة الملكية حسب تعبير “موندأفريك”.

أسرار من هذا النوع انقلبت من قبل على رجال أعمال مرموقين ادعوا نفس الإدعاءات أوصلتهم إلى الإفلاس، حيث لا يمكن لرئيس مجموعة اقتصادية رائدة في مجال العقار إنكار ذلك يقول الموقع الفرنسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد