على بعد أيام من رمضان. ‘العثماني’ يؤشر على رفع الدعم عن السكر في إنتظار البوتاغاز

زنقة 20. رجاء بوديل

أجلت حكومة العثماني، البت في مسألة إلغاء الدعم لقنينات غاز البوتان إلى موعد غير محدد، وذلك بعد الضجة التي أحدثها تسريب معطيات حول الخطة التي تعتزم الحكومة من خلالها، رفع الدعم المخصص لقنينات الغاز.

وحسب يومية “الصباح”، فقد تقرر الشروع بداية في تفعيل رفع الدعم التدريجي عن مادة السكر، في انتظار اتضاح الصورة بين مختلف مكونات الأغلبية بشأن غاز البوتان، خاصة أن الاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري كانا يعارضان رفع الدعم وينتقدان بشدة المقاربة التي اعتمدتها الحكومة في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا
  1. دبدوبي يقول

    هادا راه بغا المغرب يشعل…. و أكيد سيكون إطفاؤها أصعب من إطفاء حركة 20 فبرابر… الناس كتعاني و يجي واحد(…) يقرر الزيادة في اسعار المواد الأساسية في عيش فقراء المغرب – و ما أكثرهم- دون الاكثراث لحالهم…

    الشركات التي تستهلك السكر و البوطاكاز معروفة لدى الدولة… لتذهب إليها مباشرة و تفرض عليها الضرائب اللازمة دون خلطها مع القوت اليومي لاولاد الشعب.

    إذا لم تستطيعوا حل هذا المشكل -و أنتم الأطر العليا …يا حسراه…أو أشباه الأطر- فلا حاجة لنا بكم أصلا… لا نريد لا حكومة و لا هم يحزنون. ما شفنا منهم غير الشر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد