‘لـقجع’ يُعيدُ المغرب لمُربع صناعة القرارات بـ’الكاف’ ويعلن انعقاد مؤتمر الاتحاد الافريقي للكرة بالرباط

زنقة 20. الرباط

بعد غياب طويل عن مربع صناعة القرارات الكبرى والحاسمة داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تمكن ‘فوزي لقجع’ في مدة زمنية وجيزة من انتزاع عدد من المكتسبات للمغرب.

فقد علم موقع Rue20.com أن الاتحاد الافريقي للعبة أوكل للمغرب رئاسة لجنتين في الكاف من أبرز لجان الاتحاد الافريقي، وهي رئيس اللجنة المالية وتدبير التعويضات والاجور ولجنة المنافسات والاندية وكل ما تحمله هاتين اللجنتين للأندية والمنتخبات الوطنية.

الى جانب هذا، انتزع ‘فودي لقجع’ احتضان المغرب لأول مؤتمر للاتحاد الافريقي بالرباط أو مراكش في :  15.16.17.18 يوليوز المقبل بعد غياب طويل للمغرب عمر الأحداث الكروية الافريقية وهياكل اتحادها.

هذا اضافة الى أن ‘لقجع’ استطاع وضع المغرب في قلب القرارات الكبرى بالاتحاد الافريقي، بحصول المغرب على منصب نائب كاتب العام للكاف وتعيين 8 اعضاء من المغرب في لجان الكاف الدائمة فضلاً عن منصب ‘لقجع’ كنائب لرئيس ‘الكاف’ وعضو للجنته التنفيذية وهو ما لم يتحقق للمغرب طيلة انتمائه لهذا الاتحاد القاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد