نادي ‘جوفنتوس’ يتضامن مع لاعبه ‘بنعطية’ بعد تعرضه للإهانة على قناة تلفزية إيطالية و الأخيرة تتأسف

0

زنقة 20 . الرباط

طالب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، شبكة “راي سبور” التلفزية، لتقديم توضيح، بخصوص ما تعرض له المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية، بعدما سماعه لإهانة عنصرية و ذلك على هامش الحوار الذي كان يجريه مع مراسلة القناة، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه جوفنتوس ضد تورينو، السبت الماضي.

وأشار متصدر “الكالتشيو” في بلاغ له، أن اللاعب يستحق الحصول على توضيح لما حدث، مطالبا القناة بتعميق التحقيق وعدم اللجوء إلى الأعذار أو إخفاء الحقائق.

من جهتها أشارت شبكة “راي” التفلزيونية الإيطالية، إلى أنها تشعر بأسف حقيقي بعد حالة الإهانة العنصرية، ضد لاعب يوفنتوس، خلال برنامج كروي، نافية في الوقت ذاته، ان تكون الإهانة جاءت من أحد العاملين لديها.

وأضافت في بلاغ لها، أنها اتخذت كل الإجراءات لتحديد هوية الشخص المسؤول عن الواقعة، وأنه بالنظر إلى خطورة الواقعة، فإن التحقيقات مستمرة، وأنها تساند اللاعب، وناديه.

Suite aux fâcheux événements qui ont eu lieu lors de mon interview sur la chaîne Rai sport après la rencontre face au…

Publiée par Medhi Benatia sur Dimanche 7 mai 2017

وأعرب بنعطية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استياءه لما تعرض له وما يتعرض له العديد من اللاعبين عبر أقلية اعتبرهم غير متسامحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد