وزير الإتصال: بث “دوزيم” لسهرة “جينيفر” مرفوض وغير مقبول ومخالف للقانون وهذا ما سنقوم به

زنقة 20 . الرباط

في خضم الجدل الذي أثارته سهرة جينيفر لوبيز على القناة الثانية، والتي تضمنت حركات جنسية، وتعالت على إثرها أصوات من داخل حزب العدالة والتنمية تطالب بإستقالة وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، محملة إياه المسؤولية السياسية في تم بثه على قنوات الإعلام العمومي، أكد المصطفى الخلفي، أن نقل القناة الثانية لحفل “جنيفير لوبيز” العاري على الهواء مباشرة ليلة الجمعة 29 ماي ضمن فعاليات مهرجان موازين، “مرفوض وغير مقبول ومخالف لقانون الإتصال السمعي البصري ولدفاتر التحملات”.

وأفاد وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، أنه ستتم مراسلة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري بإعتبارها الجهة المسؤولة عن مراقبة تقيد هيئات الاتصال السمعي – البصري بمضمون دفاتر التحملات وبصفة عامة تقيدها بالمبادئ والقواعد المطبقة على القطاع.

وأشار المصطفى الخلفي، وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إلى أنه ستتم مراسلة لجنة الأخلاقيات بالقناة الثانية باعتبارها المكلفة بتفحص القضايا الأخلاقية المتعلقة بالبث.

قد يعجبك ايضا
  1. SA يقول

    MA YOURID CHA3B WHO 9ARAR SIADI BE MAN3 MAWAZIN KAMA WA9A3A MA3A ZIN LI FIK,
    WA ILLA SAYONDARO SAYONDARO ILAIKOM KAMAJMOU3AT MONAFI9IN WA 3IADO BILLAH.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد