وزير الإتصال: بث “دوزيم” لسهرة “جينيفر” مرفوض وغير مقبول ومخالف للقانون وهذا ما سنقوم به

1

زنقة 20 . الرباط

في خضم الجدل الذي أثارته سهرة جينيفر لوبيز على القناة الثانية، والتي تضمنت حركات جنسية، وتعالت على إثرها أصوات من داخل حزب العدالة والتنمية تطالب بإستقالة وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، محملة إياه المسؤولية السياسية في تم بثه على قنوات الإعلام العمومي، أكد المصطفى الخلفي، أن نقل القناة الثانية لحفل “جنيفير لوبيز” العاري على الهواء مباشرة ليلة الجمعة 29 ماي ضمن فعاليات مهرجان موازين، “مرفوض وغير مقبول ومخالف لقانون الإتصال السمعي البصري ولدفاتر التحملات”.

وأفاد وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، أنه ستتم مراسلة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري بإعتبارها الجهة المسؤولة عن مراقبة تقيد هيئات الاتصال السمعي – البصري بمضمون دفاتر التحملات وبصفة عامة تقيدها بالمبادئ والقواعد المطبقة على القطاع.

وأشار المصطفى الخلفي، وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إلى أنه ستتم مراسلة لجنة الأخلاقيات بالقناة الثانية باعتبارها المكلفة بتفحص القضايا الأخلاقية المتعلقة بالبث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد