فيديو و صور | بنكيران يفضل الجنائز على الحضور للبرلمان

زنقة 20 . سهام الفلاح

فضل رئيس الحكومة المعفى من منصبه “عبد الإله بنكيران” أمس الثلاثاء حضور جنازة الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بجرسيف “امحمد لمساعف”، على حضور جلسات النقاشو الإستماع للبرنامج الحكومي الذي عرضه رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” باعتباره مازال نائباً برلمانياً رغم تقديمه لاستقالته التي لم تبث فيها المحكمة الدستورية بعد.

و ظهر “بنكيران” الذي انتقل إلى جرسيف في سيارته الحكومية باللباس الفضفاض الذي يفضله و إلى جانبه الكاتب العام لشبيبة العدالة و التنمية .

http://www.youtube.com/watch?v=eVzyWBCx-zg

و بات بنكيران منذ ترأسه للحكومة يفضل حضور الجنائز عندما تشتد به الأزمات كما دأب على ذكر الموت و الصلاة مباشرةً بعد إعفائه من طرف الملك محمد السادس بعد 6 أشهر من تعثر تشكيل الحكومة.

 

و لوحظ في جلسة مناقشة البرنامج الحكومي، أن عددا من برلماني حزب العدالة والتنمية أعلنوا حرب أعصاب باردة على رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وحكومته.

 

وعمد برلمانيو حزب المصباح إلى اختيار طريقة خاصة لرد الاعتبار إلى رئيس الحكومة المعزول، عبد الاله بنكيران، الذي حظر طيفه في جلسة مناقشة البرنامج الحكومي، حيث وقف البرلمانيون عندما ذكر ادريس الأزمي، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية في مجلس النواب، لإسم بنكيران في كلمته، كما صفق البرلمانيون في كل مرة ذكر فيها اسم أمينهم العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد