حمي الدين يهاجم العثماني مجددا: “حكومتك إحباط للشعب المغربي”

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد أن كان يعبر عن مساندته لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، “طمعا” في الاستوزار، خرج مجددا القيادي بحزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي دين، ليهاجم الحكومة الحالية، معتبرا إياها “إحباطا للشعب المغربي”.

وأورد حامي الدين في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “القضية لم تعد قضية حزب، القضية هي قضية شعب يراد إحباطه ودفعه إلى فقدان الإيمان بقيمة صوته الانتخابي، ودفع الطبقة الوسطى تحديدا والفئات الاجتماعية التي دعمت حزب العدالة والتنمية إلى الانسحاب من ساحة التدافع السياسي والتراجع عن معركة الإصلاح..”.

وأضاف القيادي بـ”البيجيدي” في نفس التدوينة: “من يعتقد أن بإمكانه الإصلاح عن طريق إرضاء مركب السلطة فهو واهم، وليتذكر أن الذي جعل له مكانة أمام السلطة هي أصوات المواطنين…والأيام بيننا..”.

جدير بالذكر، أن عددا من قياديي حزب العدالة والتنمية، أسسوا فصيلا معاديا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بعد أن “أقصاهم” من تشكيلته الوزارية، كما وصفوا ما قام به “الاستسلام للتحكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد