وزراء العثماني يستنزفون ميزانية الدولة..كل وزير سيوظف 30 شخصا بديوانه براتب يتجاوز المليون سنتيم شهرياً

زنقة 20. رجاء بوديل

أكد الدكتور والمحلل السياسي، عمر الشرقاوي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”، أن وزراء حكومة سعد الدين العثماني، سيستنزفون ميزانية الدولة، لأن لكل وزير الحق في 30 شخص تحت إمرته برواتب خيالية.

وأورد الشرقاوي في التدوينة: “لكل وزير باستثناء كتاب الدولة عندهم الحق في تعيين 7 ديال أعضاء الديوان بما فيهم الرئيس ورئيس الكتابة الخاصة كتاب الدولة عندهم غير خمسة ما نحسبوش 2 شيافر و4 خدامين فالدار ها البستاني ها طباخ ورئيس المطبخ ها المنظفة، الوزراء عندهم الحق كذلك يجيبوا الوزارة ديالهم شي 6 ديال مكلفين بالدراسات حتى هوما تيتخلصوا مزيان و زايدين شي 500 على الخلصة ديال المستشارين”.

وأضاف المحلل السياسي عمر الشرقاوي، في ذات السياق أن: “المرسوم اللي دارو بنكيران الله سمح ليه واللي تيسمح بالتعاقد مع 12 خبير بتعويض يمكن يوصل ل3 ملايين سنتيم وابشركم من الآن ان سوق الخبرة سينفجر وها اللي غادي يجيب عائلتو وحزبو، دبا تقريبا كل وزير عندو اسطاف ديال 30 شخص تحت امرته أوباما باباه ماعندوش هذ الخيرات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد