جنيفير لوبيز: سأسجل ألبوماً بالمغرب وأستعد لفيلم عَرَبي وتويتر وفيسبوك عائلتي

0

زنقة 20 . متابعة

قالت «جنيفر»، خلال المؤتمر الصحفي لها أمس الخميس بالعاصمة الرباط، إن زيارتها هي الثانية للمغرب بعد زيارة سابقة استمرت 30 دقيقة تعاونت خلالها مع الموزع العالمي ريد وان.

وأضافت أنها تتمنى أن يحقق حفلها نجاحا كبيرا يتوافق مع شهرتها في المغرب، مشيرة إلى أنها تسعى لتسجبل ألبوما يجمعها بعدد كبير من المطربين العرب لكن الأمر لم يدخل حيز التنفيذ.

وأكدت أنها تحضر لفيلم جديد من انتاج «إم بي سي»، رفضت الكشف عن تفاصيله واكتفت بالقول إنه «سيكون مفاجأة»  وعن سر رشاقتها قالت إنها تمارس الرياضة بشكل دوري وتتبع نظاما غذائيا صحيا وتحرص على عدم التدخين أو تناول الخمور.

وأشارت إلى أنها تعشق الغناء والتمثيل والرقص، كلهم على حد سواء، ولا تفضل أيًا منهما عن الآخر وتعتبر نفسها فنانة شاملة وأن هذا هو المعني الفعلي للاحتراف.

وعن إيمانها بالمنافسة قالت إنها تشغلها بالطبع لكنها تجتهد بالعمل لوقت مضاعف وتدريبات قاسية تؤهلها للتفوق على منافسيها التي تدرس إمكانياتهن من حين لآخر.

وفيما يخص علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت إنها تعني بالنسبة لها العائلة وإن جمهورها هو سبب نجاحها لأنه يساعدها في اختيار نوعية الأغاني التي يفضلها وهو ما يتفق معها لأنها ضد النمطية، مشيرة إلى انها تفضل تويتر وانستجرام مقارنة بـ«الفيس بوك».

وفيما بتعلق بـ«جنيفر» الأم أكدت أنها تعشق أسرتها وتحرص على تربية أولادها ترببة سليمة وأن فنها لا يؤثر على أسرتها ولن يكون، موضحة أنها قضت مؤخرًا إجازتها مع أسرتها في دبي واستمتعت بها جداً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد