إلياس العُماري يقرأ ‘آية الكرسي’ على حكومة ‘العثماني’ ويستنكر عودة نفس الوجوه للاستوزار

زنقة 20. رجاء بوديل

مباشرة بعد تعيين وزراء حكومة سعد الدين العثماني، خرج الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بتدوينة على صفحته بموقع “الفايس بوك”،  عبر فيها عن استغرابه من تعيين نفس “الوجوه” على رأس الوزارات.

وقال العمري في التدوينة: “أنا حاير اليوم، واش نقراو على حكومة السيد رئيس الحكومة الجديد سورة الفاتحة أو شي آية أخرى، و بانلي ماغنلقاوش أحسن من آية الكرسي لعل وعسى تقضى حوائج بلادنا على يد هاذ الحكومة، ولكن واش غتنفع هاذ القراءة مع حكومة كيبانو فيها تقريبا نفس الوجوه اللي الشعب المغربي مولف كايشوفها في الحكومات السابقة”.                

وأضاف العمري في نفس التدوينة: “الغريب في الأمر هو أن كثار من 6 شهور، بل من نهار فاش تشكلات الحكومة الأولى ديال سي عبد الاله بنكيران، ما بقينا كنسمعو الهدرة إلا على شكون الأحزاب اللي غاتاخذ الحقائب الوزارية، وشكون السميات اللي غايكون عندها الزهار باش يولي موالينها وزراء”.

وختم زعيم حزب “الجرار” تدوينته بالقول: “كنسمعو هادشي، والشعب المغربي، ومعاه المراقبين كيقلبوا على شي حاجة سميتها مشروع حكومي وبرنامج يعبر عن تطلعات المواطنات والمواطنين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد