‘الأحرار’ دارو ‘المِيـسٓا’ للحقائب الاستراتيجية وخلاو الباجدة تايشوفوا فالسما

زنقة 20. الرباط

حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ ضرب بقوة لحصد أبرز الحقائب الوزارية وأهمها من يد ‘العدالة والتنمية’ الذي ضَل يتشدق بتصدره للانتخابات.

وزارات الخارجية، الصناعة والتجارة، الفلاحة، الاقتصاد والمالية وحتى وزارة العدل حصدها حزب ‘الحمامة’ بينما احتفظ حزب ‘العدالة والتنمية’ بوزارة التجهيز والنقل التي سيتم تجميعها في قطاع واحد بعدما تم تشتيتها لقطاعي النقل والتجهيز.

‘أوجار’ الذي عين ممثلاً للمغرب لدى مجلس الأمم المتحدة لحقوق الانسان بجنيف، عن حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، سيتولى حقيبة العدل، وهو ذاته الذي سبق وتولى حقيبة قد الانسان كوزارة، قبل ابعاده واختفت عقبها الوزارة.

الحزب الاسلامي وجد نفسه يتفرج في انتظار ما ستجود عليه لائحة القصر النهائية لاستوزار اخوان العثماني بوزارات التربية الوطنية، الشؤون الاجتماعية والأسرة، العلاقات مع البرلمان، التعليم، الصحة، حقيبة وزير دولة، الاتصال.

قد يعجبك ايضا
  1. النسر2016 يقول

    هدا يبين بالملموس الى أي فريق تنتمون فريق الانتهازيين و مصاصي دماء هدا الشعب فهنيئا لكم بفوز حزبكم و عرابكم صاحب الثروات الخيالية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد