الخلفي ينفي الترخيص بعرض فيلم “الزين اللي فيك”

0

زنقة 20 . الرباط

قالت وزارة الاتصال ،أن قرار السلطات المغربية المختصة ،بعدم السماح بالترخيص، بعرض فيلم “الزين اللي فيك” بالمغرب، نظرا لما تضمنه من إساءة أخلاقية جسيمة للقيم وللمرأة المغربية ،ومس صريح بصورة المغرب، لا زال ساري المفعول.

وأوضحت الوزارة في بيان حقيقة، توصل به موقع زنقة 20 أن مزاعم بالترخيص بعرض فيلم “الزين اللي فيك”، على إثر تداول بعض مستعملي الشبكات الاجتماعية، والذي أبرز تأييدا بشكل جد واسع لقرار السلطات المغربية، فإنها تستنكر في المقابل ترويج مقال مفبرك، بشكل يبرز رغبة البعض في تغليط الرأي العام الوطني والدولي. 

وأضافت وزارة الإتصال أن ذلك كان بغرض ترويج ادعاء بأن وزارة الاتصال سمحت أخيرا بعرض فيلم “الزين اللي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، استنادا على مصدر مزعوم من داخل المركز السينمائي المغربي، والذين ينفون بشكل قاطع صدور أي تصريح بهذا المضمون أو في هذا الاتجاه.

وقالت الوزارة، في بيانها إنها ترحب “بالنقاش الجاد والمسؤول على شبكات التواصل الاجتماعي، والذي أبرز تأييدا بشكل جد واسع لقرار السلطات المغربية، فإنها تستنكر في المقابل ترويج مقال مفبرك بشكل يبرز رغبة البعض في تغليط الرأي العام الوطني والدولي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد