اجتماع لدعم ‘شباط’ يتحول إلى تراشق بالكراسي و السب و الشتم و استقلاليون يصفون الأمين العام بـ’الفاشي’

زنقة 20 . الرباط

تحول اجتماع شارك فيه ممثلون عن تنظيمات وهيئات وروابط حزب الاستقلال،بالمقر العام للحزب لدعم الأمين العام “حميد شباط” بعد تزايد دائرة الغاضبين و المنقلبين عليه إلى ساحة حرب استعملت فيها الكراسي و عبارات السب و الشتم بين أعضاء الحزب أمس السبت.

مباشرةً بعد الحادث أصدر موالون لـ”شباط” تعمدوا تمثيل روابط الحزب من خلال وضع لافتات تبين أنهم هم المسؤولون عن تلك التنظيمات الموازية للحزب فيما غاب أغلبية الممثلون الحقيقيون لتلك الروابط التي لجأ إليها “شباط” لحشد الدعم في انتظار انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الذي كان مقرراً أواخر الشهر المنصرم -أصدروا’ بياناً وصفوا فيه أعضاء زملاء لهم من داخل الحزب بـ”العصابة”.

و قال البيان الذي وقعه “استقلاليون” مغمورون إن الأحداث التي وقعت بمقر الحزب أمس السبت ” إجرامية” شاجبين “تصرفات مجموعة من الأشخاص، اقتحمت قاعة الاجتماع بالمركز للحزب، وعرضت نفسها على شكل عصابة إجرامية، كانت مدججة بالأسلحة البيضاء، وشنت هجوما دمرت خلاله ممتلكات الحزب، و تسببت في إصابات بليغة في صفوف المناضلين والمناضلات، بعد نهاية اللقاء والمصادقة على البيان العام”.

و حمل الموقعون على البيان “قيادة الحزب وخصوصا الأمين العام، مسؤولية وضع حد لممارسات هده العصابة، التي كانت تتلقى تعليمات من خارج القاعة، وكانت في حالة غير طبيعية، وقدم عناصرها أنفسهم أنهم من مدينة العيون المغربية”.

http://www.youtube.com/watch?v=955CM9NU4CM

من جهة أخرى وصف استقلاليون على مواقع التواصل الإجتماعي الأمين العام للحزب “حميد شباط” بالفاشي الذي يستعين بما أسموه بـ”ميليشيات” و “عصابات” للتضييق على مخالفيه و منتقديه.

واعتبر ذات الإستقلاليين أن “العنف” و سياسة الترهيب عبر تجنيد أشخاص لا علاقة لهم بالحزب هي سياسة الأحزاب الفاشية التي اندحرت مع مرور الزمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد