قيادة العدالة والتنمية تهاجم الغاضبين من حكومة العثماني المنتمين للحزب: أرض الله واسعة

0

زنقة 20 . رجاء بوديل

قال حزب العدالة والتنمية في رسالة نشرها على موقعه الرسمي، إن “حزبهم بعيد عن الاصطفافات والانقسامات”، في محاولة منهم “تكذيب” و”التملص” من بعض اعضاء الحزب الذين اعلنوا عن انشقاقهم عن الحزب، وعبروا امام الجميع عن عدم رضاهم بالتحالف مع الاتحاد الاشتراكي.

وأضاف “البيجيدي” في ذات الإفتتاحية المعنونة بـ”رسائل العدالة و التنمية” أن الحزب: “اكتسب الحزب مناعة بالغة ضد التشرذم والتشظي، التي لازمت المشهد السياسي منذ الاستقلال إلى الآن، حيث كانت مفترقات الطرق في الحياة السياسية رحما حبلى بالانشقاقات والتشرذمات”.

وضرب حزب العدالة والتنمية في تاريخ ومنهجية عبد الرحمان اليوسفي بالقول: “إننا لن نجد عنوانا أبلغ من عبارة الأستاذ عبد الرحمن يوسفي التي قذفها في وجه منتقديه من أبناء شبيبة حزبه ونقابييه وبعض نخبه الفكرية، حيث قال”إن أرض الله واسعة”، معتبرين أن حزبهم قام بعكس هذا الأخير واحتضن جميع أعضاء الحزب بإختلافاتهم.

جدير بالذكر، ان حزب العدالة والتنمية، شهد عدة انقاسامات وانشقاقات بعد أن تحالف مع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، واعتبر بعض أعضاء الحزب أن العثماني خالف منهجية بنكيران و”انبطح” لـ”التحكم”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد