العثماني : قرار مشاركة الإتحاد الإشتراكي سياسي مبني على تقدير ومؤسس على ترجيحات

زنقة 20 . الرباط

كشف عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية “خالد الرحموني” أن قرار إشراك حزب الإتحاد الإشتراكي ليس قراراً سيادياً كما تم الترويج له بل سياسياً كما جاء على لسان رئيس الحكومة المكلف “سعد الدين العثماني”.

و أضاف “الرحموني” في تدوينة له على الفايسبوك بالقول : ” حضرت كافة أطوار اجتماع لجنة فرز ممثلي العدلة والتنمية من الوزراء في حكومة الدكتور سعد الدين العثماني..وأدليت برأيي بكل قوة ومسؤولية ووضوح..ومهما اختلفنا في التقدير السياسي للمرحلة وفي قراءة معالمها ..فتبقى مدرسة العدالة والتنمية موحدة وقوية برعايتها للاختلاف تبني قرارها على المنطق الديمقراطي الحر.. لكن للامانة..وبخلاف ما ورد في بعض الصحف : فالدكتور سعد الدين العثماني لم يصرح -بالبت والمطلق- بان قرار تواجد اتحاد لشكر داخل الحكومة المقبلة هو قرار سيادي”.

و أشار ذات القيادي في البيجيدي إلى أن العثماني اعتبر قرار إشراك الإتحاد : ” سياسي مبني على تقدير معين ومؤسس على ترجيحات..لها اعتبارها حسب رؤيته” مضيفاً بالقول ” على الرغم من أنني لست مقتنعا ولا متقفا ..ومصرا على رجاحة الرأي الاخر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد