الملك محمد السادس يُسَمّي مولود البطل العالمي ‘ربيعي’

زنقة 20 . سهام الفلاح

أعلن البطل العالمي محمد الربيعي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن خبر تسمية الملك محمد السادس لمولوده الذي ازدان فراشه ليلة السبت الماضي، حيث اختار له اسم “طارق”.

وكتب الربيعي تدوينة على صفحته الفايسبوكية معبرا عن سعادته الكبيرة، وقال: ” تلقيت هذا اليوم خبرا سعيدا سيبقى موشوما في ذاكرتي، بعد أن تفضل مولاي صاحب الجلالة نصره الله وشرفني بتسمية إبني حيث إختار له إسم طارق”.

وأضاف البطل المغربي في الملاكمة: “وأعبرعلى مدى إعتزازي بهذا التشريف الملكي الذي يبين مدى عناية ملكي نصره الله لي وإهتمامه بي، وأود أن أتوجه بالشكرالجزيل لمولاي صاحب الجلالة مجددين له أنا وعائلتي ولائنا وإخلاصنا الدائم، راجين من العلي القدير أن يديم عليه موفورالصحة والعافية، وان يحفظه والاسرة الملكية، بما حفظ به الذكر الحكيم، انه سميع مجيب الدعاء”.

هذا ورزق الربيعي بمولود ليلة فوزه بالضربة القاضية، ليلة السبت الماضي، في أول نزال إحترافي له أمام خصمه الهنغاري في الجولة الأولى الذي أقيم بالعاصمة التشيكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد