جوج وجوه .صارم الفاسي الفهري تفرج فالفيلم فكان ومنعو فالمغرب

0

زنقة 20 . متابعة

قالت مصادر صحفية ،إن صارم الفاسي الفهري، المدير العام للمركز السينمائي المغربي، كان حاضرا في مهرجان “كان” للسينما،إلى جانب نبيل عيوش وفريق عمل الفيلم المثير للجدل ،الزين لي فيك ،الذي عرض في ذا المهرجان .

إلى ذلك ،تم أمس الإثنين، إصدار قرار منع عرض الفيلم بالمغرب ،من طرف كل من السلطات المغربية و المركز السينمائي المغربي، الذي يترأسه صارم الفاسي الفهري .

هذا وعلم موقع زنقة 20 من مصدر موثوق أن وزير الاتصال “مصطفى الخلفي” ليس على علم بقرار منع عرض فيلم “نبيل عيوش” المثير للجدل.

وزير الاتصال “الخلفي” المتواجد حالياً خارج أرض الوطن، وديوانه، لم يقم بصياغة البلاغ، ولم يتم اعلامه مطلقاً بالبلاغ الصادر عن جهة مجهولة.

مصدر موقع زنقة 20 أفرد أن وزارة الاتصال وديوان الوزير لا يعلم لحد اللحظة من نشر وقام بتوزيع البلاغ، حيث سبق لموقعنا ان اتصل بمسؤولين بديوان “الخلفي”، دقائق فقط، بعد تداول خبر منع الفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفي بالمطلق المسؤول لموقعنا، أي بلاغ خارج باسم الوزير حول الفيلم، مؤكداً ان منع الفيلم يكون وفق المساطر القانونية، بعد اجتماع بين وزارة الاتصال والمركز السينمائي المغربي، ومتابعة كاملة للفيلم الدي لم يعرض بعد ولم يتعرف المغاربة والمسؤولين على كامل محتواه.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد