فيديو مسرب . بادو تنفجر في وجه ‘شباط : نْتَا كَذَّابْ وَ حْرَامْ عْلِيكْ تتهمنا بالعمالة لجهات معينة

زنقة 20 . رجاء بوديل

ظهرت عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال “ياسمينة بادو” في شريط فيديو مسرب من اجتماع المجلس الوطني الاستثنائي للحزب المنعقد السبت الماضي وهي تثور في وجه “شباط” متهمةً إياه بالكذب و التضليل.

و أظهر الفيديو الذي تسرب من الدورة الإستثنائية لـ”برلمان” الإستقلال الذي منعت فيه الصحافة من الدخول كيف خاطبت “بادو” الأمين العام للحزب “حميد شباط” بالقول : “عمري ماطلبت حتى شي امتياز في الحزب مع أنه من حقي نحصل على امتياز فيه”.

http://www.youtube.com/watch?v=9SYSL8n1Ujc&feature=youtu.be

و أضافت “بادو” التي تم تخفيض عقوبة تجميد عضويتها داخل الحزب إلى جانب “كريم غلاب” من 18 شهر إلى 9 أشهر أنها ترشحت كمناضلة في دائرة محلية وسقطت في الانتخابات، وكان من الممكن أن تترشح في اللائحة الوطنية لتضمن مقعدها بقبة البرلمان.

وكذبت ياسمينة بادو اتهامات شباط لها بالعمالة لجهات معينة قائلة: “حرام عليك اشباط تكذب علينا، ولي تيقول التيليفونات كيتشعلو في الجلسات، كيف يعقل أنه عارفهم شاعلين ويخليهم؟”.

يذكر أن، اجتماع المجلس الوطني الاستثنائي الأخير لحزب الاستقلال، انعقد للنظر في توقيف شباط لكل من ياسمينة بادو وكريم غلاب، اثر انتقادهم لتصريحاته عن موريتانيا، والتي اعتبروها “تشوه” سمعة الحزب و التي انتهت بتخفيض العقوية من 18 شهر إلى 9 أشهر فيما بقيت العقوبة الأصلية على “توفيق حجيرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد