‘الرباح’ يتهرب من مواجهة جمعيات مهنية بالقنيطرة بعد إخلافه لوعوده الإنتخابية

زنقة 20 . رجاء بوديل

قالت مصادر صحفية أن عزيز رباح رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة، هرب رفقة نائبه من اجتماع دعا اليه يوم الجمعة الماضي، من أجل مناقشة المشاريع التي تدخل في اطار برنامج تأهيل المدينة.

و دعا الرباح حسب “الأخبار” الى عقد لقاء تواصلي مع جمعيات المجتمع المدني وجمعيات التجار والمهنيين، لتقديم مشروع تأهيل السوق التجاري “الخبازات” والمدينة القديمة، بحضور مسؤولين عن قطاع التعمير والاسكان والوكالة الحضرية، لكن الرباح انسحب من اللقاء مباشرة بعد تقديمه لعرض في الموضوع، بعدما انسحب نائبه، و وذلك تحسبا لاندلاع احتجاجات ومحاسبته من طرف الجمعيات التي كانت حاضرة في اللقاء، لعدم التزامه بالوعود التي قدمها لهم خلال الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجماعية والانتخابات التشريعية.

وبعد انسحاب الرباح ونائبه، انسحب ممثلو الجمعيات المدنية وكاد اجتماع سابق بقاعة الندوات التابعة للمجلس، أن يتحول الى فاجعة انسانية، لما حاول شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة الانتحار برمي نفسه من الطابق الاول للمجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد