صور تظهر تخريب وداديين لمنشآت مدينة الحسيمة تحت أعين عناصر الأمن

زنقة 20 . الرباط

أظهرت صور توصل بها Rue20.Com جماهير محسوبة على فريق الوداد البيضاوي وهي تقوم بتخريب مجموعة من منشآت مدينة الحسيمة ومنها مقاهي .

و تبين ذات الصور وداديون وهم يحملون كراسي أحد مقاهي “كلابونيطا” بمدخل مدينة الحسيمة و يقومون بمحاولة نقلها عبر حافلة تقلهم إلى الدار البيضاء و التي التي كانت مركونة قرب المحطة الطرقية للمدينة فيما كانت مجموعة من سيارات الأمن مصطفة على الطريق الرئيسية.

و كان مجموعة من ساكنة الحسيمة و فعاليات جمعوية و منتخبين و برلمانيين قد انتقدوا بشدة تعامل السلطات المحلية مع أحداث الشغب التي اندلعت بالمدينة عقب انتهاء مباراة شباب الريف الحسيمي و الوداد البيضاوي الجمعة الماضية حيث اعتبروا أن الأمن انسحب بشكل كامل من الشوارع و بقي أنصار الفريقين يتراشقون بالحجارة و يعرضون الأملاك العامة و الخاصة للضياع.

نشطاء الحسيمة أشاروا إلى أن أحد أسباب الشغب التي عرفتها المدينة كان هو قرار إخراج الجماهير الودادية عقب انتهاء المباراة الكروية مباشرةً وهو ما لم يحدث قط في السابق حيث تبقى في الغالب جماهير الفريق الضيف لساعات داخل الملعب لغاية تأمين تنقلها خارج المدينة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد