اتهامات لمدير مستشفى الحسيمة بإهمال المرضى والغياب المتكرر عن العمل لانشغاله في تطبيب لاعبي شباب الريف الحسيمي

زنقة 20 . الرباط

طالب مجموعة من المواطنين و الجمعيات بمدينة الحسيمة ، وزارة الصحة بفتح تحقيق حول ما أسمته التغيب الغير المبرر و المتكرر لمدير مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، وديع كاميل عن عمله الرئيسي بالمؤسسة الإستشفائية المذكورة و انشغاله في مهمته كطبيب لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

و كان وزير الصحة “الحسين الوردي” قد اعتبر في رد له على سؤال كتابي لبرلماني عن المدينة أن “جمع مدير مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، بين مهمته في إدارة المستشفى ومهمة طبيب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل”.

وقال الوردي في معرضه جوابه أن “تعاقد موظفي وزارة الصحة مع أي جهة لا يمكن أن يكون إلا بترخيص من الوزارة الوصية طبقاً للقوانين الجاري بها العمل”.

ساكنة الحسيمة باتت تشتكي من الحالة الكارثية و الخدمات الرديئة التي يتخبط فيها المستشفى المذكور حيث اعتبرت جمعيات في مراسلات لها لمندوبية الصحة بالإقليم أن المؤسسة تفتقد لأبسط مقومات مستشفى إقليمي تحج إليه ساكنة المنطقة كما يغيب فيه الأطباء المتخصصين الذين يفضلون العمل بمصحاتهم الخاصة.

و قالت جمعيات بالمدينة أن مدير المستشفى قدم شهادة طبية تتحدث عن عجزه لمدة أشهر عن العمل فيما شوهد الجمعة الماضية يقدم العلاجات الطبية للاعبي فريق شباب الريف الحسيمي في مباراته أمام الوداد البيضاوي وهو ما وثقه جمهور الحسيمة بالصور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد