صورة | كوارث ‘لارام’ تتواصل ..طائرة هددت أرواح المسافرين بعد إقلاعها من فرنسا باتجاه المغرب

زنقة 20 . الرباط

تتواصل كوارث شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” بعد خطأ لا يعرف لحد الآن أسبابه جعل طائرة بوينغ تابعة للشركة تعود لمطار “أورلي” بفرنسا مساء أمس الثلاثاء بعد أن أقلعت منعه باتجاه المغرب.

و حسب ما كشف عنه موقع متخصص في مراقبة حركة الطائرات عبر العالم فإن طائرة من نوع بوينغ CN-RNK تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية أقلعت مساء أمس الثلاثاء من مطار “أورلي” بالعاصمة الفرنسية باريس نحو الساعة الرابعة و 47 دقيقة مساءً لتعود بعد ذلك لنفس المطار حوالي الساعة الخامسة و 11 دقيقة مساءً بعد عطل تقني لم يكشف عنه لحد الآن.

و نشر مسافرون تغريدات على “تويتر” تذمروا من سوء جاهزية الطائرة التي كانت ستقلهم للمغرب و هددت أرواحهم لولا الألطاف الإلهية.

و لم تكشف الشركة المعنية و لا سلطات مطار “أورلي” بباريس عن الأسباب الحقيقة التي جلعت الطائرة المغربية تعود للمطار بعد دقائق من إقلاعها وهو ما سبب الذعر للراكبين على متنها.

قد يعجبك ايضا
  1. santa close يقول

    la ram a englouti beaucoup d’argent du contribuable marocain pour des services plus que médiocres à des tarifs astronomiques , un appel au boycott de cette compagnie doit être lancé

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد