‘العرايشي’ يفضح خبث ‘البيجيدي’ و ينتصر لـ’التيجيني’ : إنذار الهاكا حول استضافة ‘العماري’ قديم

زنقة 20 . الرباط

بعد حلقة أمس من برنامج “ضيف الأولى” الذي استضاف فيه الإعلامي المغربي “محمد التيجيني” القيادي في الأصالة و المعاصرة “عزيز بنعزوز” الذي شن هجوماً لاذعاً على العدالة و التنمية بسبب التصريحات “الثورية” الأخيرة لرئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” من داخل قبة البرلمان ، تعمد حزب العدالة و التنمية و عبر أذرعه الإعلامية و كتائبه الإلكترونية إعادة نشر قرار قديم للهيئة العليا للإتصال السمعي البصري “الهاكا” يخص حلقة من برنامج ضيف الأولى استضاف فيها “التيجيني” الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة “إلياس العماري”.

الموقع الرسمي لحزب العدالة و التنمية نشر اليوم الأربعاء مقالاً معنون بـ” الهاكا تصفع التيجيني وتوجه إنذارا للقناة الأولى” وهو المقال الذي يحتوي إنذاراً قديماً وجهه المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، للقناة الأولى يخص برنامج “ضيف الأولى” الذي يقدمه “محمد التيجيني”، وتحديداً الحلقة التي استضاف فيها الياس العماري زعيم حزب الأصالة والمعاصرة.

التمويه و محاولة إظهار أن الإنذار جديد و متزامن مع حلقة “عزيز بنعزوز” فضحه فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة،الذي قال في تصريح لموقع “الأول” أن ” الإنذار قديم ويخص حلقة سابقة من البرنامج، وسنلتزم بقرار الهاكا” كما أن الموقع الرسمي لـ”الهاكا” لم ينشر أي إنذار جديد في هذه الفترة.

قيادات في حزب العدالة و التنمية سقطت في فخ الأخبار “البايتة” التي نشرها الموقع الرسمي لحزب العدالة و التنمية و التي رامت إلى مهاجمة “التيجيني” بعد حلقة أمس الثلاثاء و التي اسضاف فيها “عزيز بنعزوز” القيادي في حزب “البام” ومنها “محمد يتيم” الذي نشر الخبر وعلق عليه قائلاً “حكماء الهاكا وتجني التيجيني وعدم حياده”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد