بالفيديو | تفاصيل ‘مجزرة الناظور’ ..شخص يذبح زوجين قاطنين بإسبانيا و يصيب ابنتهما بجروح

0

زنقة 20 . الناظور

جريمة مروعة تلك التي ارتكبها أحد الأشخاص البالغ من العمر 20 سنة ليلة أمس الإثنين بجماعة بني سيدال لوطا، إقليم الناظور،حينما هاجم عائلة بالسلاح الأبيض و قام بذبح زوجين عائدين للتو من إسبانيا حيث يقيمان و يصيب ابنتهما بجروح و شقيقة أب الأسرة التي تسكن المنزل لوحدها في غياب العائلة.

الناجيتان الوحيدتان من الجريمة البشعة التي اهتز لها إقليم الناظور و الموجودتان في المستشفى الحسني بالناظور قالتا إن الجاني ،هاجم منزل العائلة في حدود الساعة الحادية عشر ليلا من أمس الإثنين و قام بخنقهم بشريط لاصق ، وشرع في قتل الزوجين العائدين لتوهما من إسبانيا.

و أضافت ذات الشاهدتين أنه قام بجريمته المروعة بدم بارد رغم صراخ الزوجة التي طالبت النجدة من الجيران قبل أن تلقى حتفها بدورها .

شقيقة أب الأسرة الطاعنة في السن و التي تسكن المنزل في غياب الأسرة القاطنة بإسبانيا قالت إن الجاني كان قد هاجم المنزل في وقت سابق و قام بسرقة مبلغ مالي قدر بمليون سنتيم .

و أضافت عمة البنت التي أصيبت هي أيضاً بجروح بليغة أن الفاعل كان في هجومه الأول على المنزل ملثماً و رفقة عدد من رفاقه إلا أنه في جرمته الأخيرة جاء لوحده.

يذكر أن مصالح الدرك الملكي ألقت القبض على الجاني بجماعة قاسيطة إقليم الدريوش بعد أن لاذ بالفرار على متن سيارة الضحية، حيث تم وضعه رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد